أخبار رئيسية إضافيةأخبار وتقاريرمحلياتومضات

في أول أيام شهر رمضان المبارك… “القرض الحسن الخيرية” في أم الفحم  تقدم 800 طرد ألبان لمشروع حفظ النعمة

قدّمت مؤسسة القرض الحسن الخيرية في مدينة أم الفحم، الثلاثاء، في اليوم الأول من شهر رمضان المبارك، 800 طرد من الألبان مكون من (علبة لبنة 500 غرام، لبن لتر ونصف، علبة جبنة 400 غرام) لمشروع حفظ النعمة المنبثق عن لجنة الزكاة المحلية، وذلك لتوزيعها على 800 عائلة محتاجة.

هذا وقدّم الحاج مصطفى غليون، رئيس لجنة الزكاة في مدينة أم الفحم، شكره الجزيل لإدارة وأعضاء مؤسسة القرض الحسن الخيرية، على دعمهم المعنوي والمادي، والذي يساهم في مد يد العون لإعانة أهلهم وإخوانهم المحتاجين. كما وهنأ أهالي مدينة أم الفحم بحلول شهر رمضان المبارك.

وفي حديث مع السيد مصطفى العارف، مدير مشروع حفظ النعمة، قال إنه “في شهر رمضان المبارك يتم استقبال تبرعات المتصدقين من الطرود الغذائية: اللحوم، منتجات الألبان، الخبز، وجبات إفطار الصائمين، خضراوات، بحيث يتم توزيعها على العائلات المحتاجة في شهر رمضان المبارك. وسيتم استقبال جميع هذه الأصناف من المتبرعين في مكتب حفظ النعمة – حي الكينا”.

من جانبه، ثمّن رئيس مؤسسة القرض الحسن، الحاج فاروق عوني، الدور الهام الذي يقوم به الأخوة في مشروع حفظ النعمة، وعملهم الدؤوب ووقفتهم المشرفة لمساعدة العائلات المحتاجة في مدينة أم الفحم.

وأثنى الحاج فاروق عوني على جميع المحسنين في مدينة أم الفحم، على ما قدموه من دعم مالي لمؤسسة القرض الحسن لإنجاز مشاريعها الخيرية والتي من ضمنها دعم العائلات المحتاجة.

وأضاف: “لا يمكن التعبير عن مدى الامتنان لكل من قدّم من ماله في سبيل إطعام المحتاجين والفقراء، فجزاكم الله كل خير وبارك الله لكم في أموالكم وجعلكم سندا وعونا للمحتاجين”.

وهنأ الحاج فاروق، أهالي مدينة أم الفحم وعموم أهلنا في الداخل الفلسطيني بحلول شهر رمضان المبارك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى