أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

طمرة: اللجنة الشعبية تستنكر تصرفات الشرطة الهمجية بإطلاق الرصاص الحي والقنابل وترويع المواطنين!

أدانت اللجنة الشعبية في طمرة، تصرفات الشرطة، بإطلاق الرصاص الحي من قبل ضابط محطة الشرطة “ساعر” في طمرة واطلاق قنابل الصوت على المواطنين، وقالت إن هذا “تجاوز لكل الخطوط الحمراء”، وذلك في أعقاب اعتقال سائق ادعت الشرطة انها تطارده.

وأكدت اللجنة الشعبية في بيان لها أن “هذا الحدث كان يمكن ان ينتهي خلال دقائق معدودة، لكن الشرطة حولتها الى معركة روّعت من خلالها الأطفال، النساء والشيوخ والأهالي عموما في ساعات الليل المتأخرة”.

واعتبرت أن “الشرطة المقصرة والمتواطئة مع العنف والجريمة، تقوم بأداء بائس تستقوي من خلاله على المواطنين الآمنين في بيوتهم وتترك المجرمين يعيثون فسادًا”.

وطالب البيان “بإقالة فورية لضابط محطة الشرطة “ساعر”، على إثر فشله في مكافحة العنف والجريمة في طمرة، وتجاوزه لخطوط حمراء من خلال اطلاقه الرصاص الحي في الهواء والذي شكل خطرًا على المواطنين، واوامره بإطلاق القنابل الصوتية داخل حي سكني وفي ساعات متأخرة من الليل”.

وكانت اللجنة الشعبية قد طالبت بإغلاق مركز الشرطة المقصرة والمتواطئة مع العنف والجريمة في طمرة، حيث انها لا تقوم بواجبها لحماية المواطنين فقط، وانما تنشر الذعر وتروع المواطنين بتصرفاتها الهمجية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى