أخبار عاجلةمحليات

“القلوب الرحيمة” تتكفل برعاية أسرة ضحية جريمة القتل ساهر حوشيه من بلدة اليامون

أعلنت جمعية القلوب الرحيمة أنها ستتكفل برعاية اسرة المرحوم الشاب ساهر حوشيه من بلدة اليامون في الضفة الغربية ضحية جريمة القتل في بلدة كفرقرع.
وتوفي الشاب ساهر بسام حوشية من بلدة اليامون في منطقة جنين، أمس الأربعاء، في أحد المستشفيات بالبلاد متأثرا بإصابته الخطيرة في جريمة إطلاق نار بكفر قرع يوم 5 كانون الثاني/ يناير، التي أسفرت أيضًا عن مقتل الشاب سليمان نزيه مصاروة (25 عاما) من البلدة.
وجاء في نصّ بيان جمعية “القلوب الرحيمة” الإغاثية ما يلي:
جمعية القلوب الرحيمة تتكفل برعاية أسرة المرحوم الشاب ساهر حوشيه ابن بلدة اليامون
من لم يكُن له أب، فلهُ ربٌ ذو رحمةٍ واسعة
هي رسالة وهدي الحبيب صل الله عليه وسلم “مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحُمّى”
إثر المصاب الجلل بمقتل الشاب ساهر حوشيه ابن بلدة اليامون رحمه الله تأبى الإنسانية إلا أن تخط طريقها المبارك بالإحسان والمؤازرة والمُساندة بين أبناء الشعب الواحد، ريّان ابن الأربعة أعوام قد فقد اباهُ ساهر وحُرم من دفء الأب وحنانه. وإنّنا في جمعية القلوب الرحيمة لكفالة الايتام ورعاية المحتاجين برسالتنا الإنسانية ومبدأ الخدمة لأبناء شعبنا سنكون السند الداعم لأسرة المرحوم الشاب ساهر حوشيه بكفالة الأسرة ورعايتها على مدار أيام السنة إن شاء الله.
جمعية القلوب الرحيمة تتقدم باحر التعازي الصادقة لذوي واقارب المرحوم الشاب ساهر حوشيه بهذا المصاب الجلل، نسأل الله العظيم ان يتغمّد الفقيد بواسع رحمته وعظيم فضله وامتنانه وان يُعوّضكم خيراً، أعظم الله أجركم وأحسن الله عزائكم وغفر الله لفقيدكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى