أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةالضفة وغزة

الاحتلال يشن حملة اعتقالات لمواطنين بالضفة

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، حملة اعتقالات طالت مواطنين في مدن وقرى الضفة الغربية المحتلة.
وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اعتقلت فؤاد عرمان جيتاوي (22 عاما) من مدينة قلقيلية، وعمر أيمن شواهنة (19 عاما) من بلدة كفر ثلث جنوب قلقيلية، بعد تفتيش منزليهما.
كما اعتقلت قوات الاحتلال أربعة شبان من بيت لحم، واعتدت بالضرب المبرح على مواطنين أثناء مداهمتها للمنازل في مخيم الدهيشة.
وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اعتقلت إبراهيم منير عرفة (26 عاما)، وحيدر عزات أبو دية (23 عاما)، وأحمد توفيق تاية (33 عاما)، من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم.
وفي منطقة شارع الصف وسط مدينة بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب أحمد ربحي الهريمي (24 عاما)، بعد دهم منزل والده وتفتيشه.
وأضافت المصادر أن جنود الاحتلال خلال اعتقالهم للشاب أبودية ومداهمتهم لمنازل المواطنين اعتدوا بالضرب المبرح على السكان وأصابوا عددا منهم برضوض، تم نقلهم إلى مستشفى بيت جالا الحكومي لتلقي العلاج وهم، مفتي معروف المصري، وأنس عزات أبو دية، وأحمد عزات أبو دية، ورقية سليمان أبو دية.
وفي السياق، اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة شبان شرق طولكرم بينهم أسير محرر.
وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت أحمد طارق النمري (19عاما) من بلدة عنبتا، والأسير المحرر عدي سامر جابر (23 عاما)، وسعيد جابر من مخيم نور شمس بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى