أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةرياضةمنوعات

صافي شعبان ابن اللد يحصد الميدالية البرونزية في بطولة اوروبا للملاكمة

حاز الملاكم صافي شعبان من مدينة اللد، الأربعاء، ابن السادسة عشرة، على الميدالية البرونزية في بطولة اوروبا للملاكمة المقامة في بلغاريا، حيث وصل الى المرتبة الثالثة في البطولة.

وفي حديث مع والد صافي السيد تيسير شعبان قال:” الشعور لا يوصف، فبعد سبع سنوات نحن نحصد الثمار حين يصل صافي الى نصف النهائي. نحن فخورون جدا بهذا الانجاز ونحمد الله عليه. صافي وجد نفسه في رياضة الملاكمة بعد ان جرب عدة انواع من الرياضة وبدأ يمارسها منذ جيل تسع سنوات. ومنذ البداية وهو يصعد من نجاح الى نجاح اكبر. فهذا تعب يومي لمدة ساعات في التدريب الذي يؤتي ثماره اليوم ليصل صافي الى انجاز له ولمجتمعه، وسيستمر حتى يصل الى العالمية.”

وفي حديث مع الملاكم صافي شعبان قال لنا:” بحمد الله تمكنت من الفوز في مباراة صعبة ضد خصم من تشيكيا توقع الجميع ان اخسر اممامه، لكن الحمد لله فزت وتاهلت للمباراة ضد الملاكم الروسي التي كانت جيدة بالنسبة للوقت الذي تحضرنا فيه. انا لن اتوقف هنا وساكمل تدريباتي وبطولاتي حتى اصل الى العالمية والاولمبياد.”

ووجه صافي كلمة للشباب بأن “اشجعهم ان يمارسوا الرياضة فلا بد ان يجدوا رياضة يحبونها، ويمكننا ان ننجح بكل ما نحب. خسارة ان نبقى جالسين في المنزل بينما يمكننا بناء مستقبل من النجاح.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى