أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةالقدس والأقصى

يهودي وكلبه يعتديان على سائق مقدسي

اعتدى يهودي وكلبه، ليلة الأربعاء، على السائق المقدسي منتصر عيسى خلال عمله لدى شركة باصات “إيغد” العبرية؛ ما أدى إلى إصابته بجروح بليغة ورضوض في جسده.
وذكر السائق منتصر عيسى في لقاء صحفي أنّه يهوديًا صعد إلى الحافلة برفقة كلبه، فسأله إن كان للكلب “كمامة”؛ لأنّ القانون يمنع صعود الكلب للباص من دونها، ليردّ عليه اليهودي بشتمه بألفاظ نابية.
وأضاف السائق عيسى “تفاجأت بعدها باليهودي يعتدي على بالضرب المبرح على وجهي ورأسي، وطلب من كلبه الهجوم عليّ، وأخذ الكلب بعضي في ساقي؛ ما أدى لإصابتي بجروح في وجهي وفمي ولساني وساقي”.
وأشار إلى أنّه حاول الاستنجاد بنحو 20 شخصًا خلال تواجدهم عند المحطة ورجال الأمن الاسرائيلي، إلا أنه لم يساعده أحد؛ فاضطر إلى الهروب من الباص.
من جانبها، استنكرت رابطة السائقين المقدسيين الاعتداء الوحشي على زميلهم السائق منتصر عيسى، وتعمد اليهودي ترك كلبه ينهش في جسد السائق.
وطالبت الجهات المسؤولة في شركة “ايغد” العمل الفوري على فصل كابينة السائق عن الركاب، خاصة بعد موافقة وزير المواصلات الإسرائيلي يوم أمس بتمويل 6 آلاف باص لهذا الغرض.
وعبّرت الرابطة عن أملها من نقابات العمال بكل الشركات العمل الفوري لحماية السائقين من الاعتداءات المتكررة عليهم من الجانب الاسرائيلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى