أخبار رئيسيةأخبار عاجلةالضفة وغزة

“الشعبية”: غير مقبول الصمت على جرائم القيادة المتنفذة للسلطة والمنظمة

هاجم عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أحمد الطناني، قيادة السلطة الفلسطينية ومنظمة التحرير، وقال: “غير مقبول استمرار الصمت على الجرائم المتواصلة من القيادة المتنفذة في منظمة التحرير واستمرارها في ارتهان المنظمة لأجندتها الضيقة التي أوصلت شعبنا لأسوأ الأوضاع”.

وأضاف الطناني في تصريح صحفي مكتوب، الخميس: “هذه القيادة لَم تقدم أي مساهمة حقيقية في إطار مواجهة مخططات تصفية قضيتنا الفلسطينية بل اتجهت للرهان على فوز القاتل غانتس في الانتخابات الصهيونية، معتقدة أنه قد يقبل العودة إلى مسلسل مفاوضاتهم البائس”.

وأكد عضو اللجنة المركزية للشعبية أن هذه القيادة المغتصبة للجسم الفلسطيني الشرعي لم تتوان عن محاصرة وملاحقة كل المواقف المقاومة والرافضة لنهج التسوية الاستسلامي وعلى رأسها الجبــهة الشعبيــة لتحريــر فلسطيـــن التي يُمعن في تجفيف كل مصادر دخلها وتجميد مستحقاتها من الصندوق القومي واهماً أنه يمكنه تدجين أم الفقراء والكادحين عبر الحصار المالي والملاحقة الأمنية لكوادرها المناضلين.

ودعا الطناني هذه القيادة المتنفذة لاستخلاص العبر من دروس التاريخ ليعلموا أن جبهتنا لم ولن تثنيها كل هذه المحاولات البائسة، بل ستزيدها صلابة وإصرار على استكمال مسيرتها بمواقفها الواضحة التي لا تعرف المهادنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى