أخبار رئيسيةأخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةشؤون إسرائيلية

كورونا…. ارتفاع عدد الوفيات في البلاد إلى 181 واصابة 13883

أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية صباح اليوم الثلاثاء، ارتفاع عدد وفيات كورونا في البلاد إلى 181، فيما ارتفع إجمال عدد الإصابات بالفيروس إلى 13883 إصابة.
وأعلنت الصحة الإسرائيلية عن وفاة شخصين جراء فيروس كورونا المستجد اليوم الثلاثاء، وأشارت إلى أن معظم حالات الوفيات هم مسنون كانون يعانون من أمراض مزمنة.
ووفقا للمعطيات الرسمية الصادرة عن الوزارة، فإن 9072 إصابة وصفت بالطفيفة تخضع للرقابة الصحية في الحجر الفندقي والحجر الصحي المنزلي.
ويرقد في المستشفيات 521 مريضا وصفت غصبتهم بين المتوسطة والخطيرة، من بينهم 113 أشخاص موصولين بجهاز التنفس الاصطناعي، فيما تماثل 4353 شخصا للشفاء.
وتظهر المعطيات انخفاض بالحالات الخطيرة بنسبة 5.4% لتسجل 142 حالة خطيرة، وانخفاض بالحالات الحرجة بنسبة 0.9%، وارتفاع بنسبة 4.62% في عدد الوفيات خلال الـ24 ساعة الأخيرة، حيث سجلت 9 وفيات بينها 4 وفيات سجلت بالساعات الأخيرة.
بينما في المجتمع العربي، توفي مسن من بلدة دير حنا في الجليل متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، حيث سجلت بالبلدة 11 إصابة بالفيروس، وبذلك ترتفع حصيلة وفيات المواطنين العرب جراء كورونا إلى أربع حالات.
ووصل عدد الإصابات في البلدات العربية بفيروس كورونا حتى يوم الإثنين، 606 مصابين بزيادة 27 حالة جديدة وبارتفاع يقدر بـ4.5% مقارنة بمعطيات الأحد، علما أن هذه المعطيات لا تسمل المدن الساحلية والمختلطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى