أخبار رئيسية إضافيةمحليات

تظاهرة في بئر السبع احتجاجا على اعتداء رجال الأمن على سائق عربي

تظاهر العشرات من السائقين العرب الذين يعملون بشركة المواصلات “متروبولين” في المحطة المركزية ببئر السبع في منطقة النقب، صباح اليوم، الثلاثاء، احتجاجا على اعتداء رجال الأمن في المحطة على سائق عربي.

وأعلن السائقون العرب الإضراب وطالبوا بفصل مديرة المحطة المركزية ببئر السبع.

وكان أفراد الأمن في محطة بئر السبع اعتدوا على السائق صالح الزبارقة خلال محاولة دخوله المحطة من إحدى البوابات، حيث منعوه من الدخول واحتدم نقاش بين الأطراف انتهى بقيام رجال الأمن بإلقاء قنبلة صوتية صوبه واستخدام العنف بحقه. وقدم السائق شكوى في الشرطة.

وقال رئيس لجنة العمال العرب في شركة متروبولين ببئر السبع، خالد العرجان، إننا “نطالب بفصل مديرة المحطة المركزية ببئر السبع وتغيير شركة الأمن في أعقاب الاعتداء بالأمس”.

وأضاف أن “حادثة الاعتداء هذه ليست الأولى من نوعها، حيث سبق وأن اعتدى رجال الأمن على سائقين آخرين أيضًا”.

وأكد أننا “لن نسكت حيال هذه الحادثة، وبدورنا نجري محادثات مع الشركة ومديرة المحطة المركزية من أجل اتخاذ الخطوات اللازمة”.

وختم العرجان بالقول إن “ما حدث من اعتداء بحق السائق صالح الزبارقة هو أمر مخز، وما قام به رجال الأمن هو تعد لصلاحياتهم وهم يعلمون ذلك”.

من جهته طالب الائتلاف لمناهضة العنصرية، أمس الاثنين، من شركة “متربولين” للمواصلات العامة في بئر السبع التحقيق في حادث الاعتداء على السائق صالح الزبارقة ومعاقبة المُعتدين من رجال الأمن.

وأكد الائتلاف في تصريح صحفي، أنّ حادث الاعتداء على السائق الزبارقة مؤسف لكن المؤسف أكثر أنه ليس الأول، مما يستدعي ملاحقة المعتدين والتحقيق معهم وذلك لمنع تكرار احداث مشابهة مستقبليًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى