أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةالضفة وغزة

الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة بالضفة

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الإثنين، حملة اعتقالات واسعة في الضفة الغربية واندلعت مواجهات مسلحة في بلدة قباطية قضاء جنين.
واقتحمت قوات الاحتلال بلدة قباطية، واعتقلت الشاب مصطفى أبو الرب، وتصدي مقاومون لقوات الاحتلال واشتبكوا معها بالأسلحة، قبل أن تنسحب قوات الاحتلال من البلدة.
وقالت مصادر محلية إن العشرات من آليات الاحتلال داهمت البلدة وانتشرت في حارة أبو الرب حيث تصدى لها عشرات المقاومين المسلحين بالأسلحة المختلفة ودارت اشتباكات مسلحة عنيفة في أكثر من محور في البلدة.
وأضافت أن المواجهات استمرت لساعات وشارك بها أعداد كبيرة من الشبان وسمع خلالها أصوات مختلفة لانفجارات وإطلاق نار قبل انسحاب قوات الاحتلال من البلدة واعتقال الشاب مصطفى أسعد أبو الرب واقتحام منزله وتفتيشه.
وفي طوباس، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين فارس التايه، وعدي التايه، من مخيم الفارعة جنوب طوباس، كما اعتقلت المواطن نائل أبو العسل بعد اقتحام منزله في مخيم عقبة جبر في أريحا.
ودهمت قوات الاحتلال قرية بيتين شرق رام الله، واقتحمت عددا من المنازل وفتشتها وخربت في محتوياتها، واعتقلت ثلاثة فتيان، وهم الفتى مهند يوسف جابر، والفتى محمد عبيدة الخطيب، والفتى عبد الرحمن محمد جابر.
وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر خليل خضر شوكة، والأسير المحرر عبد الله عطا الهريمي، بعد دهم منزليهما وتفتيشهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى