أخبار رئيسيةأخبار عاجلةالضفة وغزة

حماس: قتل الاحتلال شابًا والتنكيل به جريمة بشعة يتحمل تبعاتها

قالت حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، إن الاحتلال الإسرائيلي يتحمل تبعات ونتائج جريمته البشعة، والتي وقعت بحق شاب فلسطيني أعزل على تخوم قطاع غزة.

وصرّح الناطق باسم حركة “حماس”، فوزي برهوم، اليوم الأحد، بأن “تعمد قتل الاحتلال للشاب الأعزل على تخوم قطاع غزة والتنكيل بجثته تحت سمع وبصر العالم أجمع جريمة بشعة تضاف إلى سجل جرائمه الأسود بحق شعبنا الفلسطيني على طول الوطن وعرضه وبحق أهل غزة المحاصرين”.

وأردف برهوم: “يتحمل العدو تبعات ونتائج هذه الجريمة”.

واستطرد: “هذه السياسة الفاشية التي يمارسها الاحتلال خطيرة جدًا وتجرؤ على الدم والإنسان الفلسطيني وإمعان في جرائمه وإرهابه بحق شعبنا وأهلنا وشبابنا الثائر في وجه الظلم والقهر والعدوان والحصار”.

وشدد على أن الاحتلال يريد من ذلك “تخويف الفلسطينيين وكسر إرادتهم وثنيهم عن مواصلة مشوارهم النضالي والكفاحي ضد الاحتلال وسياساته وجرائمه”.

وأكد القيادي في “حماس” أن هذه الجرائم والانتهاكات “لن تجعل شعبنا يستكين أو يرضخ ولن تكسر إرادته، بل ستزيده قوة وثباتا وتمسكا بأرضه وبحقوقه”.

واستدرك: “مثل هذه الجرائم ستجعل الشعب أكثر إصرارًا على مقاومة المحتل وبكافة السبل والأدوات وأشكال المقاومة دفاعًا عن حقوقه وثوابته وبكل ما يملك من قوة، مهما بلغت التضحيات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى