أخبار رئيسيةأخبار رئيسية إضافيةالضفة وغزة

الأحمد: مستمرون في خطوات المصالحة والعدوان الاسرائيلي على قطاع غزة لن يثنينا

أدان عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، مفوض العلاقات الوطنية للحركة عزام الأحمد، القصف الاسرائيلي لأحد الأنفاق في قطاع غزة، أمس الإثنين، مؤكدا أن ذلك يأتي استمرارا للعدوان الاسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني، ومحاولة بائسة لخلق اضطراب للتأثير على مسار المصالحة وخطوات انهاء الانقسام.
وقال الأحمد في تصريح صحفي، اليوم الثلاثاء: “إن العدوان على قطاع غزة هو عدوان على الشعب الفلسطيني، وإن إسرائيل باستمرار تبحث عن مبررات لمواصلة عملياتها العدوانية، ولتخريب الجهود المتواصلة لإنهاء الانقسام وجهود احياء عملية السلام وبعث الأمل في نفوس الشعب الفلسطيني”.
وأضاف مفوض العلاقات الوطنية، إن ذلك لن يؤثر على الخطوات العملية التي بدأت لتنفيذ اتفاق القاهرة الأخير بشكل كامل، والتي تسير حتى الآن بشكل جيد”.
وقال الأحمد، “إن هيئة المعابر التابعة للسلطة الوطنية الفلسطينية ستتسلم بشكل كامل خلال الساعات القادمة كافة المعابر وذلك قبل يوم غد الأول من تشرين الثاني”.
وقال: “لن نسمح بعودة الامور الى الوراء، وكل القوى الفلسطينية متمسكة بالمصالحة، وما تم بشأنها من اتفاق، ومتمسكة أيضا بضرورة المضي قدما لتنفيذ كل بنود المصالحة، ولن نلتفت لمحاولات اسرائيل تخريب هذه الجهود سواء باستكمال المصالحة أو تخريب إحياء عملية السلام من أجل انهاء الاحتلال بشكل كامل، وتنفيذ قرارات الشرعية الدولية بإقامة الدولة الفلسطينية على الأراضي المحتلة عام 1967 بعاصمتها القدس الشرقية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى