أخبار رئيسيةأخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

مشروع “حفظ النعمة” في أم الفحم وإشراقات الخير في رمضان

توزيع مئات الطرود الغذائية
وأطنان من اللحوم وكسوة العيد على مئات العائلات
طه اغبارية
في رمضان الخير والصدقات، يعمل القائمون على مشروع “حفظ النعمة” في مدينة أم الفحم، على مدار الساعة، ولا يجدون وقتا للراحة، فهم بين تجهيز طرود غذائية أو إعداد حصص من اللحم أو إعداد ضحية وتقطيعها، تبرع بها فاعل خير لتوزيعها على المحتاجين أو غير ذلك من الفعل الملتحم مع الناس المتفقد لأحوالهم الساهر على تلبية احتياجاتهم.
بدأت الجهود المضاعفة لمشروع حفظ النعمة، مع اليوم الأول لشهر رمضان المبارك، واستقبل القائمون على المشروع التبرعات من أضاحي ولحوم ومواد غذائية لتوزيعها على العناوين المستحقة.
يقول السيد مصطفى عارف، مسؤول مشروع “حفظ النعمة”، إن أبواب الخير التي فتحها هذا المشروع في مدينة أم الفحم، أكبر من أن تحصى، وإن أهل الخير ممن يخرجون الصدقات والتبرعات بالسر لهذا المشروع لا يمكن حصرهم بعدد معين.
وعن إشراقات الخير لمشروع حفظ النعمة خلال هذا الشهر الكريم، أشار مصطفى عارف إلى أن “حفظ النعمة” وزّع مئات الطرود الغذائية وأطنان من اللحوم على العائلات المحتاجة، إلى جانب توزيع نحو 500 كيلو قهوة على نحو ألف منزل وتوزيع كسوة عيد على نحو 120 منزلا، وتوزيع حلويات ألعاب للأطفال على مئات البيوت كذلك.
وقال إن “إقبال أهل الخير على العطاء، فاق التوقعات، فعلى سبيل المثال قمنا بتوزيع لحوم 3 عجول خلال 3 ساعات فقط يوم الأربعاء الأخير، وهكذا على مدار الساعة يعمل الأخوة في حفظ النعمة على استقبال الأضاحي واللحوم وتوزيعها على مستحقيها”.
وشكر السيد مصطفى عارف المتبرعين لمشروع حفظ النعمة، وتقدم بالتبريكات والتهاني إلى أهالي مدينة أم الفحم وشعبنا والأمة العربية والإسلامية بحلول عيد الفطر المبارك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى