أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةالضفة وغزة

مخابرات السلطة تقف وراء اتصالات مشبوهة في غزة

كشف مصدر أمني في غزة، اليوم الثلاثاء، أن مخابرات السلطة الفلسطينية في رام الله، تقف خلف اتصالات مشبوهة، تطالب المواطنين في القطاع بإخلاء منازلهم، تمهيداً لقصفها من قبل قوات الاحتلال.

وأفاد المصدر الأمني، وفق وكالة شهاب الإخبارية، أنه بعد المتابعة والتحقيق في الاتصالات التي وردت لبعض منازل المواطنين والمؤسسات، أظهرت التحقيقات أن جهاز المخابرات العامة في رام الله يقف خلفها.

وأضاف: “تم التعرف على الأرقام المستخدمة في الاتصالات، وتبين أن الرقم (021294732) تعود ملكيته للمخابرات العامة برام الله، ويُرمز له بالرمز “E1″، وهو رقم رئيس يندرج تحته (30) رقماً فرعياً، وهي أرقام مُخصصة للإرسال فقط ولا تستقبل مكالمات”.

وكانت وزارة الداخلية الفلسطينية، حذرت المواطنين في قطاع غزة، من التعاطي مع أي اتصالات “مشبوهة”.

وأكدت الوزارة، في بيان لها اليوم الثلاثاء، أن هناك اتصالات عبثية من جهات مشبوهة ترد بعض المواطنين والمؤسسات عبر الهواتف الأرضية والمحمولة تطالبهم بالإخلاء؛ بهدف إرباك الساحة الداخلية.

 ودعت المواطنين إلى عدم التعاطي مع تلك الاتصالات أوالرد على أي مكالمات تردهم من أرقام مجهولة أو غريبة.

وطالبت في حال حدوث أي طارئ، الاتصال على الرقم الوطني المجاني للعمليات المركزية بوزارة الداخلية.

وشنّ الطيران الحربي الإسرائيلي، مساء أمس الاثنين، غارات على مناطق متفرقة من قطاع عزة، طالت أهدافا مدنية في أنحاء متفرقة بقطاع غزة؛ ما أدى إلى حدوث دمار واسع النطاق، منها مكتب إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، ومقر جهاز الأمن الداخلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى