أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

كفر قرع: تكريم الطلاب المواظبين على صلاتي الفجر والعشاء في المسجد

كرّمت دعوة “الإصلاح والتجديد” في بلدة كفر قرع، أكثر من 80 طالبًا حافظوا على صلاتيْ الفجر والعشاء في العشر الأوائل من شهر ذي الحجة.

وجاء هذا التكريم بحسب بيان دعوة “الإصلاح والتجديد” الذي تلقى “موطني 48” نسخة عنه، ضمن فعالية “المواظبة على صلاتي الفجر والعشاء في المسجد للناشئة” وامتثالا لقوله تعالى “إِنَّمَا يَعْمُرُ مَسَاجِدَ اللَّهِ مَنْ آمَنَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَأَقَامَ الصَّلَاةَ وَآتَى الزَّكَاةَ وَلَمْ يَخْشَ إِلَّا اللَّهَ فَعَسَىٰ أُولَٰئِكَ أَنْ يَكُونُوا مِنَ الْمُهْتَدِينَ”.

وأضاف البيان: “المسجد أعظم مكان يقوي صلة العبد بربه ويقوي إيمانه حيث قال صلى الله عليه وسلم (من غدا الى المسجد أو راح اعدّ الله له نزله من الجنة كلما غدا او راح)، إنّ أشرف البقاع على ظهر الأرض هي المساجد لأنهّا بيوت الله، فالمسجد له أثره في تكوين الفرد المسلم وتربيته الايمانيّة والنفسيّة والأخلاقيّة والجسديّة، فهو ميدان تعليم وتطبيق في بناء المجتمع”.

وأعربت “الإصلاح والتجديد” عن فخرها وسعادتها الكبيرة بهذه الإنجازات لأصحاب الهمم العالية وقدمت أحلى التهاني والتبريكات لجميع الطلاب الذين حافظوا هذه الصلوات ولذويهم، كما هنأت أئمة المساجد على نجاحهم وإنجاح هذا المشروع المميز، ثم قدّمت شكرها وعظيم امتنانها لذوي الطلاب الذين رافقوا أبناءهم الى المساجد وأثنت على جهودهم الجبارة ومساعيهم المتواصلة في سبيل مساعدة أبنائهم على المحافظة على الصلاة، بحسب البيان.

وفي ختام بيانها، تقدمت دعوة “الإصلاح والتجديد” بأحرّ التهاني والتبريكات الى أهالي قرية كفرقرع والأمّة الإسلامية عامّة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى