أخبار عاجلةمحليات

غضب وإعلان حداد في البعنة بعد مقتل الشاب سليم حصارمة

قرر المجلس المحلي في قرية البعنة، إعلان الحداد العام في البلدة، غدا الثلاثاء، في أعقاب جريمة قتل الشاب سليم أحمد حصارمة، صباح اليوم الاثنين.

جاء ذلك خلال اجتماع طارئ عقده المجلس المحلي في البعنة، ظهر اليوم الاثنين، بحضور رئيس المجلس، وعدد من أعضاء المجلس، ومديري مدارس، وأئمة مساجد وعدد من الأهالي والشخصيات الاجتماعية في القرية. كما تقرر خلال الجلسة، دعوة رؤساء السلطات المحلية في الشاغور ولجنة المتابعة والنواب العرب واللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية لاجتماع من أجل اتخاذ خطوات احتجاجية، وإقامة خيمة اعتصام في مدخل البلدة وإبراق رسالة شديدة اللهجة للشرطة ووزير الأمن الداخلي والمطالبة بالكشف عن الجناة خلال أسبوع.

وشجب رئيس مجلس البعنة في مستهل كلمته خلال الجلسة، جريمة القتل التي فجعت بها القرية، ولفت إلى أن لجنة محلية سعت في الفترة الأخيرة لإصلاح ذات البين ورأب الصدع بين الأطراف المتخاصمة، إذ كان من المقرر أن تتوج هذه المساعي بالهدنة والصلح خلال بضعة أيام.

وتحدث عدد من الحضور خلال الجلسة، وأعربوا عن شجبهم واستنكارهم وأطلقوا صرخة غضب ضد ظاهرة العنف والجريمة المستفحلة في البلدة والمجتمع العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى