أخبار رئيسية إضافيةأخبار وتقاريرمحلياتومضات

حالة الطقس: انخفاض في درجات الحرارة

يكون الجو، اليوم السبت، غائمًا جزئيًا وباردًا نسبيًا خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، الرياح غربية إلى شمالية غربية، معتدلة إلى نشطة السرعة، مع هبات قوية أحيانا، خاصة في ساعات المساء والليل، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

وفي ساعات الليل، يكون الجو باردًا خاصة في المناطق الجبلية، والرياح شمالية غربية، نشطة السرعة، مع هبات قوية أحيانا في ساعات المساء، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

ويوم غد، الأحد، يكون الجو غائمًا جزئيًا وباردًا نسبيًا، خاصة فوق المرتفعات الجبلية، و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، الرياح غربية إلى شمالية غربية، معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا خاصة في ساعات المساء والليل، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

وبعد غد، الإثنين، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صاف، معتدلًا في معظم المناطق حارا نسبيًا في الأغوار، و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، الرياح غربية إلى شمالية غربية، معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا خاصة في ساعات المساء والليل، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج .

يوم الثلاثاء المقبل، يكون الجو صافيًا بوجه عام ومعتدلًا في معظم المناطق حارا نسبيًا في الأغوار، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح غربية إلى شمالية غربية، معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا خاصة في ساعات المساء والليل، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج .

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية من شدة سرعة الرياح، خاصة اليوم، السبت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى