أخبار عاجلةمحليات

بلدية ام الفحم: جلسة مع أصحاب قاعات الأفراح والمطاعم بشأن عودة العمل واستقبال الجمهور

عقد قسم ترخيص المحلات التجارية في بلدية ام الفحم يوم الاحد الموافق 14.3.2021 جلسة مع أصحاب قاعات الأفراح والمتنزهات والمطاعم، حول موضوع إعادة فتحها من جديد واستقبالها للضيوف والجمهور وتنظيم المناسبات داخلها، حيث شارك في اللقاء عن بلدية ام الفحم السيد مصطفى أبو ماجد – رئيس قسم ترخيص المحلات التجارية في البلدية، المحامي طارق أبو جارور – رئيس قسم تحسين وجه المدينة، السيدة وفاء اغبارية – مديرة قسم ترخيص المحلات التجارية، وطاقم القسم.
وخلال اللقاء مع أصحاب القاعات والمطاعم تم التأكيد على تعليمات المجلس الوزاري المصغر للكورونا بما يخص عودة عمل قاعات الأفراح والمطاعم والأنظمة التي يجب العمل بها واتباعها للحفاظ على صحة وسلامة الحضور داخل القاعات والمطاعم.
وبموجب التعليمات السارية الآن فإن المطاعم تستطيع استقبال الجمهور في داخل المطعم بنسبة 75% من سِعَتها الأصلية شرط ألّا يتجاوز العدد 100 شخص تحت السقف المغلق، وإبراز شهادة التطعيم، البطاقة الخضراء، بينما خارج المطعم في المنطقة المفتوحة له يمكن الجلوس بدون شرط البطاقة الخضراء ومع الحفاظ على التباعد الاجتماعي وتعليمات وزارة الصحة، والحفاظ على مسافة مترين بين الطاولات.
وفيما يخص عمل القاعات فإن أصحابها يستطيعون استقبال الجمهور بداخلها بنسبة 50% من سعتها الأصلية تحت السقف المغلق، وإبراز شهادة التطعيم، البطاقة الخضراء، ولا يتعدى عدد الحاضرين داخلها الـ300 شخص.
هذا وأكد السيد مصطفى أبو ماجد خلال الجلسة على ضرورة اتباع التعليمات من قبل أصحاب القاعات والمطاعم، كما توجه بنداءٍ إلى المواطنين في مدينة ام الفحم بضرورة التوجه لتلقي التطعيم، بهدف الخروج بأم الفحم من المنطقة البرتقالية إلى المنطقة الخضراء، وعودة الحياة لطبيعتها، وتمكن كافة المواطنين من المشاركة بالمناسبات والأفراح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى