أخبار عاجلةمحليات

“شعبية باقة الغربية”: لن نستسلم لسياسة الهدم العنصرية

أكدت اللجنة الشعبية في باقة الغربية رفضها لسياسة الهدم والاقتلاع وشددت في بيانها على ضرورة الوقوف وجهه سياسات الهدم العنصرية.
وجاء بيان اللجنة الشعبية في أعقاب إقدام آليات وجرافات الهدم صباح اليوم، الثلاثاء، على مداهمة بلدتي باقة الغربية وميسر في منطقة المثلث الشمالي، وهدمها جدران ومنشآت بحجة البناء غير المرخص.
وقالت اللجنة في البيان: استمراراً لسياسة حكومة اليمين المتطرفة ضدنا على جميع الأصعدة قامت جرافات الحقد والكراهية كخفافيش الظلام في ساعات الصبح الأولى يساندها العشرات من قوات الشرطة – التي لا تنشط إلا عند حماية الهدم وحماية العنف والجريمة وتشجيع تجارة المخدرات – بالاعتداء على جدران في بلدنا باقة الغربية بطريقة وأسلوب همجي ينم عن حقدٍ اسودٍ ولؤمٍ دفين متعمدين إيصال رسالة واضحة أن لا استقرار لكم هنا وان بيوتكم ومصالحكم رهن جرافاتنا ورهن عنصريتنا.
وأضافت: أمام هذه السياسة المجرمة لا بد أن نؤكد رفضنا لسياسة الهدم والاقتلاع ووقوفنا في وجهها بكل ما أوتينا من سبل ونزع شهية الإجرام بحقنا، وندعو بلديتنا ولجنة التنظيم وكل قياداتنا إلى الإسراع بإيجاد الحلول ومقاومة سياسة الهدم والدمار، علماً وحسب اطلاعنا أن بلدية باقة ولجنة التنظيم أصروا في الجلسة الأخيرة على إصدار ترخيص للجدار ولكن سياسة الهدم العنصري التي تسري في عروقهم حالت دون تطبيق هذا القرار الذي اتخذ بالإجماع – وندعو أهلنا إلى التعاون والتنسيق مع البلدية – التي تعمل بكل طاقاتها هذه الأيام على الانتهاء من التخطيط لإيداع الخرائط المفصلة وحل مشكلة التنظيم والبناء في بلدنا بشكل نهائي – لقطع الطريق على من يريدون بنا سوءاً وإجراماً.
وختمت اللجنة الشعبية في باقة الغربية بيانها بالقول: لن نستسلم لسياستكم وسنستمر بالبناء كاستمراركم بالتخطيط اللئيم ضدنا والذي يشهد عليه كل حجرٍ هدمتموه وكل شجرٍ قلعتموه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى