أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

إدارة مسجد الشافعي في عارة تكرم العاملين في مهرجان المولد النبوي الشريف

ساهر غزاوي/ موطني 48

أقامت إدارة مسجد الإمام الشافعي في بلدة عارة مساء الثلاثاء، مأدبة عشاء تكريماً للعاملين في مهرجان المولد النبوي الشريف الذي أقيم الجمعة الماضي في بلدة عرعرة.

وبهذا الخصوص قال الشيخ نضال أبو شيخة، إمام مسجد الشافعي: “أحببنا أن نوصل رسالة من خلال مأدبة العشاء أن هذا التكريم للإخوة العاملين على مهرجان المولد النبوي الشريف في عارة، نتيجة لجهودهم المباركة وعطائهم المتواصل فمن باب الوفاء وإعطاء كل ذي فضل فضله جاء هذا التكريم”.

وأشار أبو شيخة في حديث لـ “موطني 48” إلى أن “مهرجان المولد النبوي الشريف كان بحلة جميلة ورائع بكل فقراته وترتيبه وتنظيمه وهذا يعود إلى فضل الله تعالى أولاً ومن ثم إلى الأخوة الذين قاموا على هذا المهرجان من الفه إلى يائه، حيث أدى رسالة قوية ولاقت صدى واسع وردود أفعال طيبة أعجبت الجميع”.

وأضاف الشيخ نضال أبو شيخة أن “الإخوة أبناء مسجد الشافعي لم يتوانوا عن تلبية نداء الواجب وتقديم الجهود المباركة لإنجاح المهرجان، خصوصاً أنه مهرجان لذكرى المولد النبوي الشريف، فعملوا وثابروا حباً لله ولرسوله ولعمل الخير، ونسأل الله أن يكون ذلك في ميزان حسناتهم والى الأمام”.

من الجدير ذكره أن اتحاد مساجد وادي عارة نظّم الجمعة الماضي في قاعة “ميس الريم” في بلدة عرعرة مهرجان مركزي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف تجديداً لبيعة رسول الله صلى الله عليه وسلم، حضره حشد كبير من الرجال والنساء والأطفال من كافة مدن وبلدات الداخل الفلسطيني.

الشيخ نضال أبو شيخة
الشيخ نضال أبو شيخة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى