أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

بلدية أم الفحم: 16 إصابة جديدة بكورونا ونلتزم بتعليق افتتاح السنة الدراسية

موطني 48

قال بيان لبلدية أم الفحم، صباح اليوم الثلاثاء، إن معطيات وزارة الصحة أشارت إلى وجود 16 حالة جديد لمصابين بفيروس “كورونا” ليرتفع عدد الحالات النشطة إلى 341. علما أنه سجّلت 872 إصابة في البلد منذ بداية انتشار الفيروس، حيث تعافت 531 وسجّلت 4 وفيات.

ودعت البلدية المواطنين إلى التوجه لإجراء فحوصات، اليوم الثلاثاء، في قاعة السوق البلدي من الثالثة عصرا حتى العاشرة مساءً. بدون حجز مسبق لأعضاء كافة العيادات.

إلى ذلك قالت بلدية أم الفحم في بيان آخر، إنه “بناء على ما جاء في قرار المجلس الوزاري المصغر لشؤون الكورونا (كابنيت الكورونا) الليلة الماضية بعدم افتتاح السنة الدراسية الجديدة في البلدات المصنفة حمراء، اليوم الثلاثاء 1.9.2020، وحتى يوم الخميس الوشيك، فإننا نؤكد على التزام مدارس مدينة أم الفحم بهذا القرار، بعد أن صنفت المدينة وبكل أسف ضمن البلدات الحمراء، وهذا القرار لا يشمل التعليم الخاص في المدينة وكذلك أطر الاولاد في ضائقة”.

وأضاف البيان “بلدية أم الفحم تؤكد بهذا السياق على اهلنا في أم الفحم اننا نحن بأيدينا نملك أن نفتتح السنة الدراسية وعودة طلابنا لمقاعد الدراسة، فقط اذا ما التزمنا بكامل التعليمات الصادرة عن وزارة الصحة، وخاصة وبكل أسف ما يحصل في الاعراس والتجمعات. وكذلك ضرورة التزامنا بقيود الحجر الصحي كما يجب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى