أخبار رئيسيةأخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

بقيمة 470 ألف شيكل: رجل أعمال من برطعة يُعفي كافة المديونين له بسبب أزمة كورونا

موطني 48
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر رجل أعمال من بلدة برطعة يعلن عن مسامحته كافة المديونين له بسبب جائحة كورونا وآثارها الاقتصادية الصعبة على الناس. وذلك في بادرة تدل على أصالة هذا الشعب والإخاء المجتمعي الذي يظهر وقت الشدائد.
وقال رجل الأعمال، صبري كبها ابن بلدة برطعة وصاحب قاعة المجد للأفراح “بسبب الأوضاع الصحية من انتشار وباء كورونا والذي أدى إلى توقف جميع أنحاء الحياة، وصار من الواجب علينا الوقوف بجانب أبناء بلدتنا واهالينا لتخطي هذه المحنة، فقد قررت مسامحة وشطب جميع الديون المستحقة على الأهالي وقيمتها 470 ألف شيقل، الديون المستحقة على قاعة المجد”.
وتابع كبها قائلاً: “هذا واجب وطني وديني لمساعدة أبناء بلدتنا والوقوف إلى جانبهم في هذه الظروف، معتبرا أن “هذه الديون لوجه الله تعالى عن روح والدي الحاج مصطفى الحاج ابو حسني وعن جميع أموات المسلمين، متمنيا من الجميع قراءة الفاتحة عن روحه وعن روح جميع المسلمين”.
يُشار إلى أنه، وفي أعقاب انتشار وباء كورونا، ُتعاني البلاد، والمجتمع العربي في الداخل الفلسطيني جزءا منها، من أوضاع اقتصادية تزداد سوءا يوما بعد يوم، فيما يحذر خبراء من أننا أمام كارثة اقتصادية حقيقة ويتوقع تفاقهما جرّاء هذه الأزمة، مع ارتفاع نسبة البطالة وإغلاق شبه الكامل للمرافق التجارية والحيوية وتعليق سوق العمل والشلل الاقتصادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى