أخبار رئيسيةأخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

عرّابة: افتتاح غرفتي طوارئ مجهّزتين بكامل المعدّات الطبية لعلاج مرضى كورونا

أعلن “أطبّاء من أجل عرّابة” في مدينة عرّابة عن افتتاح غرفتي طوارئ مجهّزتين بكامل المعدّات الطبية لعلاج مرضى كورونا ذوي الحالات الطفيفة والمتوسطة والذين يفتقرون لمكان مناسب للحجر الصحي.
وجاء في بيان “أطباء من أجل عرّابة” ما يلي:
أهلنا الكرام في بلد الأطبّاء عرّابة، تحت وطأة جائحة “كورونا” التي أخذت تتفشى في دول العالم أجمع ليصل صداها بلدنا عرّابة حماها الله؛ فقد التأمت مجموعة من أطبّاء عرّابة على مدار أيام خلت لعقد جلسات بحث ومشاورات في كيفيّة أخذ دورهم لخدمة أهل بلدهم حتى رشح الأمر عن تشكيل لجنة طوارئ طبّيّة تهدف لتقديم خدماتها لأهل بلدنا في الحالات الطارئة لا قدّر الله. وعليه فإنّنا اليوم نعلن لكم افتتاح غرفتي طوارئ مجهّزتين بكامل المعدّات الطبية لعلاج مرضى الكورونا ذوي الحالات الطفيفة والمتوسطة والذين يفتقرون لمكان مناسب للحجر الصحي. هذا وافتتحت غرفتي الطوارئ في بناية المركز الثقافيّ (جمعيّة الغرباء) بجانب شوارما البلد بحضور ومشاركة مجموعة من أطباء عرابة اليوم السبت 11/4/2020 الساعة الخامسة عصرا.
نتوجّه بجزيل الشكر لكل يد ساهمت في الوصول لهذا الإنجاز ولكل أهل الخير الذين دعموا هذا المشروع ولكادر أطبّاء عرابة الذين وصلوا الليل بالنهار لخدمة بلدهم عبر هذا الإنجاز للدكتور غالب عاصلة صاحب الفكرة والمبادرة والدكتور هيثم نمارنة على دوره الرئيس والدكتور أبراهيم زعرورة والدكتور هادي شلش وسائر الأطباء الذين تواصلوا في سبيل إنجاح المشروع، وإننا نعتبرها اليوم دعوة مفتوحة لكل طبيب وطبيبة، ممرّض وممرضة للانضمام لكادر أطبّاء من أجل عرّابة تطوّعا لتقديم الخدمات الميدانيّة والاستشاريّة لأهالي بلدنا.
نجدد شكرنا لكل المتبرّعين بأموالهم وجهدهم ووقتهم على اختلاف انتماءاتهم فعرّابة توحّدنا جميعا وكلنا أبناء بارّون بها إن شاء الله.
دامت عرّابة بأهلها آمنة وادعة وحفظنا الله جميعا من سيّئ الأسقام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى