أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

مسجد “الحوارنة” في كفر قرع ينظّم فعالية “وصلت سن السابعة وسأنوّر حياتي بالصلاة”

كما في كل عام، أكثر من 500 من أبناء وبنات السابعة في كفرقرع من جميع المدارس الابتدائية (خمس مدارس) يزورون مسجد الحوارنة ليكون في استقبالهم فضيلة الشيخ الدكتور مهدي زحالقة إمام وخطيب المسجد في الفعالية المميزة “وصلت سن السابعة وسأنوّر حياتي بالصلاة”
رحب الشيخ الدكتور مهدي زحالقة بجميع الحضور من الطلاب والطالبات، المعلمين والمعلمات، والضيوف الكرام، وأكد على سروره بوجود كل هذه الأزهار في المسجد وأنها فرصة ذهبية لالتقاء كل ابناء الجيل الواحد في نفس المكان بل في خير مكان، في بيت من بيوت الله المسجد.
من جهة أخرى عبّر المحامي فراس بدحي رئيس مجلس كفرقرع المحلي عن سروره وفخره بهذه الفعالية المميزة خاصة في هذا الوقت الذي يتعرض فيها أهلنا في الداخل الى التضييق. وشكر المحامي فراس بدحي فضيلة الشيخ الدكتور مهدي على عمله المستمر في خدمة الدين وأهل البلد، كما وشكر طاقم المربين والمربيات مؤكدا على ان مدارس كفرقرع هي من خيرة المدارس وسيبذل كل ما بوسعه من اجل الرقي بمدارسنا وطلابنا.
فقرات المدارس كانت على النحو التالي:
١. مدرسة الحوارنة: مديح نبوي
٢. مدرسة النهضة: قصيدة في مدح النبي صلّى الله عليه وسلم.
٣. مدرسة أ: تقديم أذان
٤. مدرسة المستقبل: مديح نبوي
٥. مدرسة الحكيم: إمام للصلاة
الفقرة التالية كانت أداء الصلاة جماعة. وفي ختام البرنامج كان دعاء قام به الشيخ الدكتور مهدي زحالقة وأمّن الطلاب والطالبات على الدعاء.
الفقرة الأخيرة كانت توزيع هدايا على كل الحضور من طلاب وطالبات ومعلمين ومعلمات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى