أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

مقتل شاب من حورة في جريمة إطلاق نار

وقعت جريمة قتل في قرية حورة بالنقب، مساء اليوم السبت، راح ضحيتها الشاب ساهر محمد شحدة أبوالقيعان (25 عاما)، وأصيب شابان بجروح وصفت بين المتوسطة والخطيرة، نقلا على إثرها إلى مستشفى “سوروكا” في بئر السبع لاستكمال العلاج.
وأفيد أن شجارا وقع في قرية حورة تخللها إطلاق نار وإلقاء حجارة حيث نقل الجرحى إلى المستشفى للعلاج، وأعلن عن مصرع شاب متأثرا بجروحه الخطيرة، فيما شرعت الشرطة التحقيق في أسباب الشجار.
وتلقت طواقم الإسعاف بلاغا عن جرحى في قرية حورة، وعلى الفور هرع طاقم طبي إلى المكان وقدم إسعافات أولية إلى 3 أشخاص بينهم شاب وصفت جراه بالخطيرة جراء تعرضه إلى إطلاق نار، أعلن لاحقا عن مصرع شاب في المستشفى.
وذكرت الشرطة في بيانها لوسائل الإعلام أن أفرادها تلقوا بلاغا عن شجار وقع في حي 10 في قرية حورة في النقب، ما تسبب بإصابة 3 أشخاص بجروح وصفت بين المتوسطة والخطيرة.
ووصلت الشرطة إلى المكان وشرعت التحقيق في ملابسات الشجار، الذي تخلله إطلاق نار وإلقاء حجارة، دون أن تبلغ عن تنفيذ اعتقالات.
وأفاد المتحدث باسم الشرطة للإعلام في بيان “أستمرارا للبيان بشأن الشجار الذي وقع في بلدة حورة في الجنوب، تلقت الشرطة بلاغا من المستشفى حول وفاة أحد المصابين إثر إطلاق النار”.
وأضاف “مع الانتهاء من التقييم الذي أجري للحادثة، ألقيت مسؤولية التحقيق، على الوحدة المركزية للتحقيق في مديرية النقب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى