أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

يافا: مقتل شاب في جريمة إطلاق نار

قتل الشاب سراج جربان (23 عاما) متأثرًا بجروحه الحرجة، التي أصيب بها في جريمة إطلاق نار وقعت مساء اليوم، الإثنين، في مدينة يافا، وهي جريمة القتل الثانية التي يشهدها المجتمع العربي، الإثنين، وذلك بعد ساعات على مقتل شاب من قرية بسمة طبعون.

وفي التفاصيل، نقلت وسائل الإعلام الإسرائيلية عن شاهد عيان، أن راكب دراجة نارية أطلق النار على شخص وفر هاربًا عند تقاطع شارع “يفيت” و”أحيطوف” في مدينة يافا.

وذكرت الشرطة في بيان صدر عنها أن الشاب الذي أصيب في مدينة يافا فارق الحياة متأثرًا بجروحه، وفرضت حظر نشر فيما يتعلق بتفاصيل التحقيق أو التفاصيل التي من شأنها أن تؤدي للكشف عن الجناة، مؤكدة أن خلفية القتل جنائية.

وفي وقت سابق، ذكرت الطواقم الطبية أنه “تلقت بلاغا في تمام الساعة الرابعة والنصف عن مصاب بالرصاص في يافا”، وأضافت أنه عند وصولها إلى المكان “كان المصاب مستلقيًا على جانب الطريق فاقدًا للوعي”.

وبمقتل الشاب سراج جربان، اليوم، بلغ عدد ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي 93 قتيلا بينهم 11 امرأة في العام الجاري 2019، علما بأن العام الماضي 2018، شهد مقتل 76 مواطنا عربيا في جرائم قتل مختلفة، بينهم 14 امرأة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى