أخبار رئيسيةأخبار عاجلةالضفة وغزة

شهيد واصابتان.. الاحتلال يواصل عدوانه على غزة

أستشهد القائد الميداني في “سرايا القدس” خالد فراج وأصيب العديد بجروح متفاوتة، جراء غارة نفذها الطيران الحربي للاحتلال صباح اليوم الأربعاء، على مواقع مختلفة في قطاع غزة.

وبهذا يرتفع عدد شهداء القطاع منذ بدء العدوان العسكري الإسرائيلي على غزة، إثر اغتيال القيادي في حركة الجهاد بهاء أبو العطا، إلى 11 شهيدا، في حين أطلقت فصائل المقاومة أكثر من 250 قذيفة صاروخية تجاه مستوطنات “غلاف غزة” والبلدات في الجنوب.

وواصلت الطائرات الحربية قصفها لليوم لمجموعة من المواقع في مناطق مختلفة من قطاع غزة، حيث وصل جثمان شهيد وجرحى إلى مستشفى شهداء الأقصى بدير البلح نتيجة غارة إسرائيلية على أرض زراعية بمنطقة المغراقة.

وأفاد شهود عيان أن طيران الاحتلال قصف بصاروخ واحد أرضا زراعية بحي تل الهوا غرب مدينة غزة، ما تسبب بأضرار مادية بعدد من المنازل التي تحطم زجاجها، كما قصفت الطائرات الحربية أرضا زراعية شرق دير البلح ومنطقة جحر الديك وسط قطاع غزة.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، عن استشهاد 11 فلسطينيا في اليوم الأول من العدوان على غزة، والذي بدأ باغتيال القيادي في سرايا القدس بهاء أبو العطا وزوجته.

وبسبب استمرار العدوان الإسرائيلي على القطاع، أعلنت الجامعات الفلسطينية في قطاع غزة تعليق العمل فيها وإلغاء الامتحانات حتى إشعار آخر، فيما قررت وزارة التربية والتعليم مواصلة تعطيل العمل في المدارس الحكومية والخاصة والتابعة لوكالة غوث وتشغل اللاجئين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى