أخبار رئيسيةأخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

غدا السبت: مهرجان مركزي في قاعة “ميس الريم” بعرعرة لمناسبة ذكرى المولد النبوي

طه اغبارية
تستضيف قاعة “ميس الريم” في قرية عرعرة، بعد صلاة المغرب، غدا السبت، المهرجان المركزي إحياء لذكرى المولد النبوي الشريف، والذي دعا إليه وينظّمه اتحاد مساجد منطقة وادي عارة.
وتتضمن فقرات المهرجان، كلمات لكل من: الدكتور مشهور فواز، رئيس المجلس الإسلامي للإفتاء في الداخل الفلسطيني، الشيخ كمال خطيب، رئيس لجنة “الحريات” في الداخل الفلسطيني وإمام مسجد “عمر ابن الخطاب”، الشيخ محمد ماضي، كلمة “رابطة الأئمة”. كما يشتمل المهرجان على فقرات فنية من وحي المناسبة.
وفي حديث لـ “موطني 48” مع الشيخ كمال خطيب، دعا أبناء الداخل الفلسطيني ومنطقة وادي عارة إلى المشاركة في هذا المهرجان تجديدا للبيعة مع رسول الله صلى الله عليه وسلم، وأضاف: “أتشرف في المشاركة بهذا المهرجان، الذي ينظمّه كعادتهم الأخوة في مساجد منطقة وادي عارة، وهي مناسبة أيضا لدعوة الأهل وتذكيرهم بالمشاركة في هذا الحدث الإيماني احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف”.
كما دعا إمام مسجد “الشافعي” في عارة، الشيخ نضال أبو شيخة، أبناء الداخل الفلسطيني من مختلف المناطق إلى المشاركة الحاشدة في المهرجان.
وقال أبو شيخة في حديث لـ “موطني 48”: “إن احتشادنا في هذا اليوم يشكل بيعة متجددة لرسول الله صلى الله عليه وسلم، وهو الرحمة المهداة إلى العالمين، فأهيب بإخواني أئمة المساجد في منطقة وادي عارة بشكل خاص وعموم الداخل الفلسطيني إلى حث الناس على المشاركة في هذه الفعالية التي تأتي علينا في وقت نحن بحاجة فيه إلى تأكيد ولائنا وانتمائنا لنهج محمد صلى الله عليه وسلم، في ظل ما يحاك لهذه الأمة من مؤامرات ودسائس من أعدائها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى