أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةعرب ودولي

طعن سياح وعنصر أمن في مدينة أثرية شمال الأردن

قال الأمن العام الأردني، إن شخصا أقدم ظهر اليوم في محافظة جرش، التي تضم مدينة أثرية شمال البلاد، على طعن عدد من السياح ودليلا كان برفقتهم وعنصر أمس بالسكين.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الأردني، إن أحد عناصر الأمن أصيب لدى محاولة القبض على الشخص الذي اعتدى على السياح، وقد ألقي القبض عليه، وبوشرت التحقيقات معه.

وتداول نشطاء أنباء أن منفذ الاعتداء يدعى إسلام أحمد، وبعد القبض عليه جرى تحويله إلى مقر مخابرات مدينة جرش، من قبل دورية للشرطة.

ونقلت صحيفة “الغد” الأردنية عن مصدر أمني، لم تذكر اسمه، قوله إن السياح يحملون الجنسية المكسيكية، وإن جميع الإصابات بالغة.

ولفت إلى أن عدد السياح المصابين ثلاثة.

من جانبها نقلت صحيفة “الرأي” الأردنية، عن مدير مستشفى جرش الحكومي قوله إن “حالة اثنين من السياح حرجة، لافتا إلى بذل جهود لإنقاذ حياتهم”.

وقال الدكتور صادق العتوم إن عنصر الأمن المصاب، تعرض لثلاث طعنات وبحاجة لعملية عاجلة، في حين أن الدليل السياحي إصابته طفيفه وحالته العامة جيدة.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعا مصورا قالوا إنه للسياح المصابين جراء الطعن.

وتظهر سيدة في المقطع من السائحات، وهي ملقاة على الأرض وتتلقى الإسعاف الأولي من أحد الأشخاص جراء طعنة في الظهر، في حين يتواجد مصابان بإصابات بليغة بجانبها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى