أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

طمرة: اختتام فعاليات أسبوع “أفشوا السلام بينكم” بمشاركة حاشدة

بمشاركة حاشدة، اختتمت، مساء أمس الجمعة، في مدينة طمرة، فعاليات أسبوع الدعوة، تحت شعار “أفشوا السلام بينكم”، ونظمّه شباب ولجنة مسجد “معاذ بن جبل”.
ونظم الحفل الختامي في قاعة “بلال للأفراح” (السوق البلدي)، واستهل بآيات من القرآن الكريم تلاها الشاب إبراهيم حجازي، وتولى العرافة الشاب علي ياسين، فيما تحدث في الحفل كل من: الشيخ كمال خطيب، رئيس لجنة “الحريات” في الداخل الفلسطيني، والدكتور سهيل ذياب، رئيس بلدية طمرة، والشيخ مصطفى مجدوب.
وتطرق الشيخ خطيب في محاضرته إلى أهمية تربية الأبناء تربية سليمة وتربيتهم على مبادئ التسامح والتغافر وتحدث عن أثر التربية ودورها في المحافظة على المجتمع والتخفيف من ظاهرة العنف المستفحلة في الداخل الفلسطيني.
هذا واستضاف الأسبوع الدعوي، الذي انطلقت فعالياته، مطلع هذا الأسبوع، نخبة من الدعاة، هم: الشيخ منير أبو الهيجاء، الشيخ مجدي خطيب، الشيخ حسين محمدي، الشيخ عبد الله عياشي، الشيخ مهدي مصالحة والشيخ كمال خطيب.
وتمحورت محاضرات الأسبوع الدعوي، التي شهدت مشاركة حاشدة من الأهالي، حول أثر التربية ودورها في المحافظة على المجتمع والتخفيف من ظاهرة العنف المستفحلة في الداخل الفلسطيني، وساق المحاضرون أمثلة من تاريخنا الإسلامية تبين قيمة بث السلام والمحبة في أوساط الناس وأثرها على صلاح المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى