أخبار رئيسيةأخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

أم الفحم: تسيير حافلة للأقصى وتوزيع طرود غذائية على نفقة عائلة المرحوم عامر صالح أشقر

طه اغبارية
واصلت لجنة “البر والخير والإحسان” التابعة لمسجد “الجيلاني” في حي الشّرفة بمدينة أم الفحم، نشاطاتها في أرجاء الحي والمدينة، وتقديم مختلف الخدمات الإنسانية والاجتماعية.
وسيّرت اللجنة، الجمعة الفائت، حافلة إلى المسجد الأقصى المبارك، تكفلت بها عائلة الشاب المرحوم عامر صالح أشقر، صدقة عن روحه.
إلى ذلك وزّعت لجنة “البر والخير والإحسان”، عددا من الطرود الغذائية على العائلات المستورة، وكان هذا العطاء كذلك، على نفقة عائلة المرحوم عامر صالح أشقر.
وقال الشيخ ناصر خالد، رئيس اللجنة، لـ “موطني 48”: “تأتي هذه المبادرة والحمد لله، ضمن المبادرات العديدة التي تقوم به لجنة البر والخير والإحسان للنهوض بمجتمعنا الفحماوي وتعزيز معاني العطاء والخير وقيم التطوع والإنفاق”.
وتقدّم الشيخ ناصر خالد بالشكر والتقدير إلى والد وعائلة المرحوم عامر صالح أشقر، على لفتتهم الطيبة، وقال “نسأل الله تعالى أن يكون هذا العمل في ميزان حسناتهم وميزان حسنات أخينا المرحوم عامر، رحمه الله رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته”.
يشار إلى أن لجنة “البر والخير والإحسان” انطلقت بفعالياتها قبل أكثر من سنة، من قبل أهالي حي “الشرفة” وشباب مسجد “الجيلاني”.
وتهدف اللجنة إلى متابعة شؤون الحي والمسجد والنهوض بالمجتمع الفحماوي عموما، عبر تنظيم الفعاليات والنشاطات الخيرية المختلفة، والقيام بالعمل الإصلاحي داخل الحي، إلى جانب المبادرة لفعاليات دعم العائلات المستورة والقيام بزيارات لأهالي الحي من مسنين ومرضى وعرسان، ومشاركة أهالي الحي في افراحهم وأحزانهم، والاعتناء بتحفيظ القرآن الكريم وتنظيم البرامج التربوية والترفيهية والثقافية ومعسكرات عمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى