أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

أم الفحم: تعيين المربي نائل فواز مديرا لثانوية “خديجة بنت خويلد”

طه اغبارية
جرى أمس الخميس، تعيين المربي نائل فواز محاجنة، مديرا لمدرسة “خديجة بنت خويلد” الثانوية، للبنات، بعد استقالة المربي محمد أنيس محاميد، من منصبه مديرا للمدرسة وعودته لمزاولة مهنة التدريس في المدرسة.
وجاء التعيين خلال جلسة عقدت، الخميس، في “خديجة” مع طاقم الهيئة التدريسية، بحضور الدكتور علي خليل، نائب رئيس بلدية أم الفحم ومسؤول ملف التربية والتعليم في البلدية، والحاج فاروق عوني عضو إدارة بلدية أم الفحم. وتسلّم المربي نائل فواز، كتاب التعيين من بلدية أم الفحم، مع الإشارة إلى أنه شغل منصب نائب مدير “خديجة” منذ نحو 10 سنوات.
هذا وعلم “موطني 48” أن التعيين سيكون لمدة سنة، إلى حين إصدار مناقصة رسمية بالخصوص من قبل بلدية أم الفحم.
يشار إلى أن المربي نائل فواز (52 عاما) يحمل اللقب الأول في الشريعة الإسلامية، ويدرّس مادة التربية الإسلامية في ثانوية “خديجة” منذ نحو 26 عاما.
وفي حديث لـ “موطني 48” مع المربي نائل فواز محاجنة، قال: “أسأل الله تعالى أن يعينني على حمل هذه الأمانة الثقيلة، لأنني أشعر أن مدرسة خديجة هي الأم والحضن الدافئ لنا جميعا، خاصة أنها مدرسة البنات الوحيدة في المجتمع العربي، وهي مشروع وصرح نعتز به ونسأل الله تعالى أن يقدرني في الحفاظ عليه والنهوض به نحو الأفضل دائما”.
وأضاف المربي نائل فواز: “بهذه المناسبة أتقدم بالشكر الجزيل من أخي وزميلي المربي محمد أنيس على ما قدّمه لهذه المدرسة وأسأله تعالى أن يوفقه لكل خير”.
تجدر الإشارة إلى أن مدرسة “خديجة” تضم نحو 350 طالبة، وحققت العديد من الإنجازات العلمية والتربوية، منذ انطلاقتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى