أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

جت: نساء المساجد يختتمن فعاليات “أسبوع الدعوة”

اختتمت في قرية جت، هذا الأسبوع، فعاليات “أسبوع الدعوة” الذي نظّمته نساء المساجد في البلدة، واشتمل على العديد من المحاضرات التي ناقشت مختلف الموضوعات القيمية الإسلامية كان في صلبها مسألة تربية الأولاد ومعالم الأسرة المسلمة وقيمة العلم والتعلم على طريق نهضة المجتمع.

وفي حفل مهيب بمشاركة حاشدة لجمهور النساء والفتيات، اختتمت الفعاليات الدعوية بمحاضرة للداعية إيناس كنجو، عن “الحجاب” كفريضة على المسلمة، يحافظ عليها ويصونها ويظهر هويتها، وأكدت أن الحجاب وإلى جانب كونه قيمة وفريضة إسلامية يساهم في تحصين المجتمع والحفاظ على الثوابت.

إلى ذلك، شهد الحفل الختامي لـ “أسبوع الدعوة” فقرة تكريم لنحو 40 طالبة من المرحلة الإعدادية والثانوية ممن التزمن اللباس الشرعي، بداية العام الدراسي الجاري.

وأثنت المربية رائدة محسن، على الحضور وشكرت النساء الجتيات على تلبيتهن الدعوة للمشاركة في الفعاليات الدعوية.

بدورها تقدّمت القائمات على “أسبوع الدعوة” بالشكر والتقدير إلى جمهور النساء والفتيات الجتيات على مشاركتهن الفاعلة في اللقاءات الدعوية التي شهدها الأسبوع، خاصة اللواتي فتحن بيوتهن لهذه اللقاءات.

هذا وأعلنت القائمات على الفعالية الدعوية في جت، عن نيتهن تنظيم لقاء دعوي مرة كل شهر في أحد البيوت نظرا للإقبال الكبير والتوجّهات بعقد المزيد من هذه اللقاءات، كما دعت نساء المساجد في جت، جمهور النساء إلى حضور اللقاءين الدعويين، أيام السبت والأربعاء، بعد صلاة المغرب، في مسجد “بلال بن رباح” في القرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى