أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

الاحتجاجات والتظاهرات ضد العنف والجريمة في بلدات عربية مستمرة

تواصلت الاحتجاجات والتظاهرات التي انطلقت منذ أكثر من أسبوع ضد العنف والجريمة وتواطؤ الشرطة في عدة بلدات عربية، بعد ظهر اليوم الجمعة، في حين اعتقلت الشرطة شابا في مجد الكروم، أثناء مشاركته في تظاهرة.
وشارك العشرات من الأهالي في مجد الكروم، في وقفة احتجاجية عند المفرق الشرقي، بعد ظهر اليوم، ورفعوا العلم الفلسطيني ولافتات كتبت عليها شعارات ضد العنف والجريمة، ورددوا هتافات ضد تواطؤ الشرطة.
وفي كفر قرع، شارك العشرات من الأهالي في وقفة احتجاجية عند مدخل البلدة، بعد ظهر اليوم، ورفعوا لافتات كتبت عليها شعارات ضد العنف والجريمة وتواطؤ الشرطة، كما رددوا هتافات داعية إلى التسامح والمحبة.
وفي المزرعة، قام عدد من أهالي القرية بضمنهم رئيس المجلس المحلي، فؤاد عوض، بإغلاق شارع عكا- نهريا وهو من أهم شوارع الشمال.
وفي أم الفحم، أغلق متظاهرون من المدينة شارع وادي عارة، ورفعوا الشعارات وهتفوا ضد العنف والقتل، بعد ظهر اليوم.
في حين تظاهر عددا من أهالي الناصرة قرب مفرق “البيغ”، الساعة الثالثة بعد ظهر اليوم، ورفعوا شعارات وهتفوا ضد العنف والقتل، داعين الشرطة للقيام بعملها وعدم التواطؤ مع عصابات الإجرام. ووجه المتظاهرون صرخة “يا إردان شعبنا بده الأمان”، “يا مجرم اطلع برا بلادي العربية حرة”، “إحنا شعب بده يعيش ما بده رصاص وحشيش”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى