أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةالضفة وغزة

اعتقال 6 مواطنين من مدن الضفة والقدس المحتلتين

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الاثنين، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة من مدن الضفة الغربية والقدس المحتلتين.
في القدس المحتلة: أفادت مصادر محلية، بإن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة العيسوية بالقدس المحتلة، واعتقلت الشاب محمد وليد عبيد بعد أن داهمت منزل ذويه في حي الشهيد محمد عبيد، كما اعتقلت الشابين وسيم نايف عبيد، وأيوب بهائي عبيد، واحتجزت مركبتهما أثناء تواجدهما عند المدخل الغربي للبلدة.
وفي بيت لحم: ذكرت مصادر أمنية، أن قوات الاحتلال اعتقلت رغد رائد شمروخ (24 عاما)، وباسل وليد دعامسة (25 عاما)، بعد مداهمة منزلي والديهما وتفتيشهما، في مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم.
وأضافت المصادر، أن مواجهات اندلعت إثر اقتحام المخيم بين الشبان وقوات الاحتلال التي أطلقت الرصاص المعدني المغلف بالمطاط وقنابل الغاز والصوت، دون ان يبلغ عن إصابات.
وفي الخليل: قالت مصادر أمنية، إن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن عطا الله عيسى خليل أبو صبيح من بلدة يطا، وفتشت عدة منازل في بلدة يطا وعبثت بمحتوياتها، عرف من أصحابها محمد خالد شواهين وحافظ وعلي رشيد.
وعلى صعيد آخر، نصبت قوات الاحتلال حواجزها العسكرية على مداخل الخليل الشمالية، ومداخل بلدات سعير ويطا والسموع، وأوقفت مركبات المواطنين وفتشتها، ودققت في بطاقات راكبيها الشخصية، ما تسبب في إعاقة مرورهم.
المصدر: وسائل اعلام فلسطينية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى