أخبار رئيسيةأخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

أم الفحم: “البر والاحسان” في حي “الشرفة” وأهل الخير يتبرعون بعشرة حواسيب لمدرسة “الأمل”

تبرعت لجنة “البر والخير والإحسان” في مسجد الجيلاني – حي الشرفة بمدينة أم الفحم، وأهل الخير، بعشرة حواسيب، إلى مدرسة الأمل للتعليم الخاص في المدينة.
وقال الشيخ ناصر خالد، رئيس اللجنة، لـ “موطني 48”: “تأتي هذه المبادرة والحمد لله، ضمن المبادرات العديدة التي تقوم به لجنة البر والخير والإحسان للنهوض بمجتمعنا الفحماوي وتعزيز معاني العطاء والخير وقيم التطوع والإنفاق”.
وأضاف: “لذلك وخدمة لطلاب المدرسة للاستفادة والتعليم، تواصلت اللجنة مع إدارة المدرسة والتي بيّنت الحاجة لهذه الحواسيب ومدى منفعتها وخدمتها لطلاب المدرسة”.
وتقدّم الشيخ ناصر خالد بالشكر والتقدير لكل الأهل الذين جادوا بأموالهم حبا في الإنفاق والعطاء ودعما لمشاريع الخير في مدينة أم الفحم.
يشار إلى أن لجنة “البر والخير والإحسان” انطلقت بفعالياتها قبل أكثر من سنة، من قبل أهالي حي “الشرفة” وشباب مسجد “الجيلاني”.
وتهدف اللجنة إلى متابعة شؤون الحي والمسجد والنهوض بالمجتمع الفحماوي عموما، عبر تنظيم الفعاليات والنشاطات الخيرية المختلفة، والقيام بالعمل الإصلاحي داخل الحي، إلى جانب المبادرة لفعاليات دعم العائلات المستورة والقيام بزيارات لأهالي الحي من مسنين ومرضى وعرسان، ومشاركة أهالي الحي في افراحهم وأحزانهم، والاعتناء بتحفيظ القرآن الكريم وتنظيم البرامج التربوية والترفيهية والثقافية ومعسكرات عمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى