أخبار رئيسيةأخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

مقتل شاب من أم الفحم بإطلاق نار في مصمص

وقعت جريمة أطلاق نار ثانية في غضون ساعات راح ضحيتها الشاب إياد حمزة في الثلاثينيات من عمره من مدينة أم الفحم، مساء اليوم الجمعة.
وأفيد أن الشاب إياد حمزة بدير لقي مصرعه متأثرا بجروحه الخطيرة إثر تعرضه لجريمة إطلاق نار في بلدة مصمص بمنطقة وادي عارة.
ونعرض الشاب للقتل خلال تواجده داخل سيارة في أحد الأحياء السكنية، فيما استدعي طاقم طبي إلى مكان الجريمة، وقدم الإسعافات الأولية ومحاولات الإنعاش للشاب بيد إقرار وفاته في المكان بعد فشل محاولات إنقاذ حياته.
وقبيل ساعات قتل الشاب أديب ديراوي (38 عاما) نتيجة تعرضه لإطلاق نار في بلدة كفر ياسيف.
وفتحت الشرطة ملفا للتحقيق في ملابسات الجريمة التي لم تتضح خلفيتها بعد، دون الإبلاغ عن اعتقال أي مشتبه به.
بلدية ام الفحم ولجنة الصلح: تأجيل اللقاء التشاوري حول الصلح غداً السبت
وفي سياق متصل، أعلنت بلدية ام الفحم ولجنة الصلح المحلية عن تأجيل اللقاء التشاوري حول الصلح بين العائلات، والذي كان مقرراً عقده يومَ غدٍ السبت 21.9.2019 في قاعة مسرح وسينماتك المركز الجماهيري، وذلك إثر حادث القتل الذي حصل في الشاب المرحوم اياد حمزة بدير محاجنة.
واستنكرت بلدية ام الفحم ولجنة الصلح حادث القتل هذا، وكل حوادث القتل التي حصلت، ونؤكد رفضنا وشجبنا لكل أعمال العنف والجريمة، وقالت في بيان: أنها ليست وسيلة لحل النزاعات والخلافات، وندعو في ذات الوقت الأهل جميعاً الى ضبط النفس وتحكيم لغة العقل والحوار، وعدم التسرع.
ونتقدم بهذه المناسبة بتعازينا الحارة لعائلة الفقيد، ونسأل المولى عز وجل أن يرحمه بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى