أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

طفلة من البعينة تتبرع بتوفيراتها لإعداد 420 وجبة إفطار للاجئين السوريين (شاهد)

موطني 48

أفادت جمعية “القلوب الرحيمة” في الداخل الفلسطيني، والناشطة في أعمال الإغاثة ومن ضمنها الإشراف على حملات إغاثة للاجئين السوريين، أن طفلة من قرية البعينة، تبرعت بكامل حصالتها وتوفيراتها لصالح مشروع إفطار اللاجئين السوريين في منطقة الحدود التركية السورية.

وقالت الجمعية، إن الطفلة إلين محمد حمودة، وهي في الصف السادس الابتدائي، من قرية البعينة، تبرعت بما قيمته 420 وجبة إفطار، هي حصيلة مدّخرات حصّالتها، وجرى توزيع الوجبات على اللاجئين بإشراف جمعية “عطاء” السورية المتخصصة بإغاثة اللاجئين.

وبحسب مصادر جمعية “القلوب الرحيمة” فإن الطفلة إلين وفّرت خلال عامين نحو 5040 شيكل، تبرعت بها للاجئين، وقدّرت قيمة الوجبة بنحو 12 شيكل.

إلى ذلك جاءنا من جمعية “القلوب الرحيمة” أن الطفلة إلين محمد حمودة، تدرس في الصف السادس (أ) في مدرسة النجاح، وتتميز بتفوقها الدراسي وأخلاقها العالية، وقد جرى تكريمها من قبل أسرة مدرسة “النجاح” تقديرا لها على عطائها ومبادرتها للتبرع بتوفيراتها للاجئين السوريين.

هذا وقامت جمعية “عطاء” بنشر تسجيل مصوّر خلال إعداد وجبات الإفطار في العشرين من شهر رمضان الحالي، وقال مندوب الجمعية إن “المطبخ المتنقل الذي تقوم عليه جمعية القلوب الرحيمة في الداخل الفلسطيني، أعدّ وجبات إفطار للاجئين تبرعت بها الطفلة إلين حمودة من البعينة، وشكر مندوب “عطاء” الطفلة إلين على تبرعها داعيا الله عز وجل أن يكون عطاؤها في ميزان حسناتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى