أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةالضفة وغزة

رأفت مُرة: إرادة شعبنا اليوم أقوى من أي وقت مضى

قال رئيس الدائرة الإعلامية لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” بالخارج رأفت مرة إن الذكرى الحادية والسبعين للنكبة تعطينا المزيد من القوة والإصرار على التمسك بأرضنا وهويتنا ومقاومة الاحتلال وحق العودة وتقرير المصير.

وأضاف مرة في تصريح صحفي اليوم الأربعاء، أن شعبنا الفلسطيني يمتلك عناصر قوية وفاعلة ومؤثرة تجعله قادرا على خوض مواجهة حقيقية مع الاحتلال، ومنع العدو من تحقيق أهدافه السياسية أو العسكرية.

وشدد على أن إرادة شعبنا اليوم أقوى من أي وقت مضى، مشيراً إلى أنه في الداخل والخارج متمسك بالمقاومة، ويؤكد كل يوم من خلال فعالياته السياسية والإعلامية ثقته بها ودعمه لمسيرتها في التحرير والعودة.

وأوضح مُرة أن التضحيات التي يقدمها شعبنا من شهداء وجرحى وأسرى ومعتقلين وصمود أمام الحصار والهدم؛ ما هي إلا نموذج عن الوعي الحقيقي الراسخ بأهمية المقاومة وقدرتها على تحقيق الأهداف الفلسطينية.

ولفت إلى أن بنية الاحتلال الإسرائيلي اليوم أضعف من أي وقت مضى، ويظهر كل يوم مدى تراجعه أمام المقاومة ومدى انحدار الروح المعنوية لجنوده.

ونبه مُرة إلى أن الشعب الفلسطيني أمام فرصة تاريخية لإنجاز عملية تراكم سياسي وشعبي للالتفاف حول المقاومة كمشروع وطني جامع يحقق تطلعات شعبنا في التحرير والعودة وبناء الدولة على كامل التراب الفلسطيني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى