أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةالضفة وغزة

اعتقال 15 فلسطينياً خلال مداهمات واسعة بالضفة

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي 15 مواطنًا فلسطيناً خلال حملة مداهمات واعتقالات شنتها في أنحاء مختلفة من مدن وقرى وبلدات الضفة الغربية المحتلة فجر اليوم الخميس.
وأفادت مصادر فلسطينية أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة إذنا غرب الخليل وأطلقت قنابل الصوت والغاز بشكل مُكثف تجاه الشبان وبيوت المواطنين.
وأفادت المصادر أن قوات الاحتلال اعتقلت الطالبيْن بجامعة بيرزيت ساجي عابد ومعتصم زلوم والشاب أسيد كسواني خلال اقتحام مدينة رام الله، ووعد فقهاء وعبد الرحمن حمدان البيرة.
وأفادت محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب أمجد سعيد عمرو من منزله في ضاحية سنجر بمدينة دورا جنوب غرب الخليل.
واعتقلت قوات الاحتلال الشاب وليد نواورة من منزله في جبل النواورة بمدينة بيت لحم، وداهمت ضاحية سنجر في مدينة دورا جنوب غرب الخليل، ومدينة بيتونيا باتجاه رام الله.
ولفتت المصادر إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت الشابيْن مصعب العزة ومحمد عدنان ملش من منزليْهما في مدينة الدوحة غرب بيت لحم، والشاب إسلام أحمد صلاح من منزله في بلدة الخضر جنوب بيت لحم، وداهمت منزلاً يعود لعائلة ملش في مدينة الدوحة غرب المدينة.
وداهمت قوات الاحتلال منزل الأسير المحرر نعيم بشير وتستجوب والده وشقيقه قبيل انسحابها من بلدة إذنا غرب الخليل وعاثت فيهما خراباً قبل الانسحاب منهما.
أما في قطاع غزة، زعم الاحتلال صباح اليوم الخميس اعتقاله لـ 5 شبان كانوا قد اجتازوا السياج الأمني جنوب قطاع غزة وتم اعتقالهم واقتيادهم إلى جهة مجهولة للتحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى