أخبار رئيسيةأخبار عاجلةالضفة وغزة

الفصائل الفلسطينية: لن نقبل أن يموت شعبنا جوعًا وقهرًا

قالت الفصائل الفلسطينية: إنها لن تقبل أن يموت الشعب الفلسطيني جوعاً وقهراً، محملة الاحتلال الاسرائيلي، المسؤولية عن أي اعتداء بحق أبناء الشعب الفلسطيني، مشددة على أنها لن تسمح باستمرار تغول الاحتلال على المشاركين السلميين في مسيرات العودة.

وبينت الفصائل، في بيان لها مساء اليوم الأربعاء، أن كل المؤشرات الراهنة تشير إلى إنذارات تحمل الضوء الأحمر لانفجار قادم بسبب اشتداد الحصار.

وقالت الفصائل: إن استمرار تنصل الاحتلال من التفاهمات يستوجب زيادة في الضغط من الوسطاء العرب والدوليين على الاحتلال لإلزامه بتنفيذ ما تم الاتفاق عليه.

وعدّت استهداف قطاعي الصحة والتعليم من خلال مجزرة الرواتب سياسة تتماهى مع أجندة الاحتلال الإجرامية في المنطقة، مشددة على أن استمرار سلسلة الإجراءات الإجرامية التي تمارسها سلطة المقاطعة بحق أهالي غزة تجعل المنطقة تقف على برميل من البارود سينفجر أولاً في وجه الاحتلال، وفق بيان الفصائل.

واستهجنت فصائل المقاومة “الصمت العربي والإسلامي والدولي إزاء الجرائم اللاإنسانية التي يمارسها الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني ومقدساته، مطالبين المؤسسات الدولية والهيئات العربية بالوقوف أمام مسؤولياتها تجاه الجرائم الاسرائيلية بحق الأسرى في السجون الاسرائيلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى