أخبار رئيسيةأخبار عاجلةالضفة وغزة

الاحتلال يعتقل 7 مواطنين بالضفة

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، 7 مواطنين في حملة دهم وتفتيش في مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة.

وفي بيان لجيش الاحتلال زعم أن قواته اعتقلت 7 مواطنين لهم صلات بالمقاومة، كما زعم مصادرة قطعة سلاح من بلدة تقوع قضاء بيت لحم.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت: مجاهد وجدي البرغوثي من كوبر شمال رام الله، وأحمد ناصر الدودة من حلحول شمال الخليل.

كما اعتقلت أنس فايز فوزي عمرومن دورا جنوب الخليل، وإبراهيم لبيب نواصرة من فحمة قرب جنين، وعربي أبو دواس من طوباس، وعدي الشحروري من طوباس.

واندلعت فجر اليوم الأربعاء مواجهات مع قوات الاحتلال عقب اقتحامها بلدة عنزة جنوب مدينة جنين شمال الضفة الغربية.

وقالت مصادر محلية إن المواجهات اندلعت عقب تمركز قوة للاحتلال على مفرق عنزة على شارع جنين –نابلس أعقبها اقتحام وسط البلدة حيث رشق الشبان الجنود بالحجارة فيما أطلق الجنود وابلا من القنابل المسيلة للدموع.

من جهة أخرى اعتقلت قوات الاحتلال الشاب إبراهيم لبيب نواصرة (19 عاماً) واعتدت عليه وعلى وذويه بالضرب خلال اقتحام منزله في بلدة فحمة جنوب مدينة جنين.

وأشارت إلى أن جنود الاحتلال تعمدوا ضربه أمام ذويه قبل مغادرة المنزل.

واعتقلت قوات الاحتلال فجر الأربعاء شابين فيما أصيب مواطن عقب اعتداء جنود الاحتلال عليه خلال مداهمات في مدينة طوباس شمال الضفة الغربية.

وقالت مصادر محلية إن جنود الاحتلال اعتقلوا كلا من عربي أبو دواس وعدي شحروري وفتشوا منزلي ذويهما في طوباس.

وأشارت إلى إصابة المواطن علي محمود علي عليان بجروح طفيفة عقب اعتداء جنود الاحتلال عليه حيث نقل للمستشفى التركي بطوباس لتلقي العلاج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى