أخبار رئيسيةأخبار عاجلةالضفة وغزة

حملة مداهمات واعتقالات بالضفة وإصابة 4 مواطنين بسلوان

اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي عددا من المدن والبلدات الفلسطينية، فجر اليوم السبت، وقامت بأعمال تفتيش، وجرت بعض المواجهات والاعتقالات لعدد من الشبان.

وقالت مصادر محلية: إن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة بيت كاحل شمال غرب الخليل، وأطلقت قنابل الصوت، وداهمت عدة أحياء، كما اقتحمت قوات الاحتلال مدينة يطا جنوب الخليل، وداهمت محيط منطقة “مثلث المزرعة”، وعددا من المنازل لعائلة النجار واعتقلت الشاب حسن النجار (21 عاما).

وفي مدينة بيت لحم، اقتحمت قوات الاحتلال الحي الغربي في بلدة نحالين غرب المدينة، وأطلقت طائرة تصوير في أجواء بلدة الخضر جنوبا، ولم يسجل اعتقالات.

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة تقوع شرقي بيت لحم، واعتقلت الشابين محمد مراد وخليل شعبان، ونقلتهما لجهة غير معلومة.

وفي القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم السبت، فلسطينيًّا، وأصابت أربعة؛ خلال اقتحام “شارع العين” في بلدة سلوان جنوبي المدينة.

وأفاد مركز “معلومات وادي حلوة- سلوان” أن أربعة مقدسيين أصيبوا، فجر اليوم، خلال اقتحام قوات الاحتلال “الإسرائيلي” شارع العين في بلدة سلوان بالقدس المحتلة.

وبيّن المركز المقدسي أن مجموعة من المستوطنين وجهوا السباب لشبان وفتية كانوا يجلسون في شارع العين، وحصلت مشادات كلامية بينهم، تبعها اقتحام قوات الاحتلال للمنطقة وإطلاق قنابل صوتية وأعيرة مطاطية.

وأشار إلى إصابة أربعة شبان بشظايا القنابل الصوتية والأعيرة المطاطية.

ونبّه مركز “وادي حلوة” إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب إياد علاء غيث من حي العين ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى، واقتادته إلى أحد مراكز الاعتقال في القدس.

واحتجزت قوات الاحتلال طفلًا مقدسيًّا، واعتدت عليه بالضرب على وجهه، كما وجهت له الكلمات النابية والشتائم قبل أن تُخلي سبيله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى