أخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةالضفة وغزة

الاحتلال يعتقل 15 مواطنا من مدن الضفة

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية حملة اعتقال ودهم في عدد من مدن الضفة الغربية المحتلة.

وأفاد مصار فلسطينية، نقلا عن مصادر محلية وأمنية، ان قوات الاحتلال اعتقلت 12 مواطنا من مدن رام الله ونابلس وطولكرم والخليل وأريحا المحتلة.

فمن مدينة رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر مازن رضوان الريماوي بعد اقتحامه لبلدة بيت ريما، إضافة لاعتقالها الأسير المحرر عرفات ناصر من قرية دير قديس، واعتقالها للشاب محمود العشوة من قرية دير غسانة.

ومن طولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال صهيب الحصري، كما اعتقلت الشابيْن يوسف سليمان كرشان، وداود خليل أبو داهوك من منزليهما في مخيم عقبة جبر بمدينة أريحا.

أما في الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال المواطنة سونيا الحموري بعد مداهمة منزلها، إضافة لاعتقالها شابا ووالده قرب مخيم الفوار جنوب الخليل.

ومن نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الطالب في جامعة القدس المفتوحة براء نائل دويكات، والطالب في جامعة النجاح مهند معين طبنجة، والشاب حسام عماد العامودي بعد مداهمه المنزل في نابلس وهو شقيق الاسير حسني العامودي.

وداهمت قوات الاحتلال منزل السيدة لطيفة أبو حميد، في مخيم الأمعري بمدينة رام الله، وهي أم لشهيد وستة أسرى، ويتهم الاحتلال نجلها بقتل أحد جنوده، في أيّار الماضي. وقام الاحتلال بأخذ مقاسات المنزل التي تسكنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى