أخبار رئيسيةأخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

“الخير والعطاء” في النقب توصل خط مياه إلى قرية “قرين” مسلوبة الاعتراف

موطني 48
في ظل سياسات التضييق ومصادرة الأراضي والتهجير التي تنتهجها المؤسسة الإسرائيلية تجاه المواطنين العرب في النقب لا سيما القرى مسلوبة الاعتراف، تواصل لجنة “الخير والعطاء” مشاريعها الإنسانية والإنمائية، مساهمة في التخفيف من معاناة الأهالي.
وقامت “لجنة الخير والعطاء” نهاية الأسبوع الفائت، بمد خط للمياه إلى قرية “قرين” مسلوبة الاعتراف إسرائيليا، في خطوة تساهم في تثبيت صمود أهل القرية وتوفر لهم المياه عوضا عن تزودها بهم من مناطق بعيدة بواسطة خزانات.
وقال السيد محارب الرجيلات، الناطق الرسمي باسم اللجنة، في حديث لـ “موطني 48”: “سنبقى نعمل بما يتوفر لدينا من إمكانيات متواضعة، من أجل خدمة أهلنا في كل ربوع النقب وتعزيز صمودهم في مواجهة الهجمة السلطوية التي تمارس التضييق على سكان النقب وبكل الوسائل”.
ودعا الرجيلات أهل الخير والإحسان في النقب والداخل الفلسطيني إلى مد النقب بالمزيد من الدعم المعنوي والمادي، مضيفا: “النقب بحاجة إلى الدعم الدائم من قبل رجال تسبق أفعالهم أقوالهم، حيث عودونا على تقديم المساعدات ابتغاء لوجه الله تعالى دون انتظار مقابل دنيوي، ونحن سنبقى نعمل بما تيسر لدينا رغم كل الظروف الصعبة”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى