أخبار رئيسيةأخبار رئيسية إضافيةالضفة وغزةالقدس والأقصى

حملة اعتقالات بالضفة تطال 9 مواطنين

اعتقل جيش الاحتلال “الإسرائيلي”، فجر اليوم الأحد، تسعة فلسطينيين، في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية والقدس المحتلتين، بينهم شقيق الشهيد قتيبة زهران، الذي استشهد أمس برصاص الاحتلال على حاجز “زعترة” العسكري قرب نابلس.
وذكر تقرير جيش الاحتلال أن قواته اعتقلت خمسة فلسطينيين في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية، بعد اقتحام منازلهم وتفتيشها، وبينهم أحد أفراد عائلة منفذ عملية الطعن أمس قرب نابلس.
وبين التقرير أن الاعتقالات طالت مواطناً من طولكرم، واثنين من مخيمي “الجلزون” و”الامعري” للاجئين الفلسطينيين قضاء رام الله، ومعتقل من بلدة “سلواد” برام الله، وناشط بحركة “حماس” من بلدة “بيت كاحل” قضاء الخليل.
من جهتها، أعلنت شرطة الاحتلال، عن اعتقال أربعة مقدسيين، من بينهم ثلاثة قاصرين بزعم المشاركة في المواجهات التي خلال فترة الاسبوعين الأخيرين في حي “العيسوية” شرقي مدينة القدس.
وفي الخليل، اقتحمت قوات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم الأحد، بلدة بيت أمر شمال الخليل، وفتشت العديد من الأماكن، وسلمت عددا من المواطنين طلبات استدعاء لمخابراتها.
وفتشت قوات الاحتلال فتشت عددا من المنازل عرف منها، منزل إبراهيم الصليبي، وحامد عادي، وخليل إبريغيث وشعبان أبو عياش، وعاثت فيها فسادا وتخريبا، كما سلمت استدعاءات للعديد من الأسرى المحررين والشبان عرف منهم : أحمد خليل علي، وخالد إبريغيث، ومحمد محمود عادي، وسعد حسن الصليبي ، ووجدي شما، وعدنان اخليل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى