أخبار رئيسيةأخبار رئيسية إضافيةأخبار عاجلةمحليات

على شرف يوم الأسير الفلسطيني: وفد الهيئة الشعبية لنصرة عشاق الأقصى يزور عائلتي الأسيرين نعامنة وخلف  

موطني 48

زار وفد الهيئة الشعبية لنصرة عشاق الأقصى مساء الأربعاء، أسرتي “عشاق الأقصى” د. حكمت نعامنة الأسير في عرابة، والأسير محمد خلف في طمرة.

وأكد الوفد أن ثبات العائلة يقدم نموذجا للتضحيات في سبيل نصرة قضايا شعبنا وخاصة قضية المسجد الأقصى المبارك.

من جهتهما، أعربت عائلتا الأسير نعامنة وخلف عن شكرهما للوفد وسعادتها بالزيارة.

ويشار في هذا السياق إلى أن الأسير محمد خلف من المتوقع خروجه من السجن يوم الاثنين المقبل، ويجري التحضير لمهرجان استقبال له يوم الأربعاء المقبل في طمرة بالتعاون بين لجنة المتابعة ولجنة الحريات وبلدية طمرة واللجنة الشعبية المحلية.

وأفادت الهيئة الشعبية لنصرة عشاق الأقصى في حديثها مع “موطني 48” وفدها سيزور مساء اليوم الخميس، عاشق الأقصى يحيى سوطري في الناصرة، والذي يقبع في الحبس المنزلي منذ أكثر من سنة، في انتظار انتهاء محاكمته.

وكان وفد من الهيئة الشعبية زار مساء الاثنين الماضي أسرة الشيخ رائد صلاح في بيتها في مدينة أم الفحم، على شرف يوم الأسير الفلسطيني. وكان في استقباله والدة الشيخ رائد وأشقاؤه، وزوجته وشقيقها القيادي الإسلامي الدكتور سليمان أحمد، والشيخ محمد أمارة.

وقد أكد الوفد حينها أنه يستمد الطاقة والنشاط من ثبات أسرة الشيخ الأسير، وأنه يقف خلف الشيخ وسائر المعتقلين من عشاق الأقصى حتى ينالوا حريتهم. كما أكد الوفد أن اعتقال الشيخ أسبابه سياسية بحتة، وأن الشيخ لم يرتكب أية جريمة، لكن الهدف من اعتقاله هو إبعاده عن الساحة وعن المشهد السياسي، خاصة فيما بتعلق بالمؤامرات التي يحيكها الاحتلال ضد القدس والمسجد الأقصى المبارك.

هذا وقد شكرت أسرة شيخ الأقصى الوفد على الزيارة، مؤكدة ثباتها حتى يخرج الشيخ من محبسه حرا منتصرا رافع الهامة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى