أخبار عاجلةمحليات

حالة الطقس: أجواء حارة

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس اليوم الأحد، حارا نسبيا إلى حار، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، وتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية. وتسود خلال النهار أجواء صيفية حارة، وفي المناطق الغورية تسود أجواء شديدة الحرارة، ليلا تسود أجواء لطيفة ومنعشة خاصة في المناطق الجبلية. وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

غدا الإثنين، يكون الجو حارا إلى شديد الحرارة، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة وتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية. وتسود خلال النهار أجواء صيفية حارة، وفي المناطق الغورية تسود أجواء شديدة الحرارة، ليلا تسود أجواء لطيفة ومنعشة خاصة في المناطق الجبلية. وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الثلاثاء المقبل، يكون الجو حارا إلى شديد الحرارة، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، وتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية. وتبقى الأجواء حارة في ساعات النهار، وحرارة عند بداية الثلاثينيات مئوية في الجبال وعند منتصف الثلاثينيات مئوية في المناطق السهلية، بينما تكون الحرارة أربعينية في المناطق الغورية، وفي المساء والليل والفجر والصباح الباكر، تسود أجواء لطيفة. وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى