أخبار عاجلةمحليات

حالة الطقس: درجات حرارة اعتيادية لمثل هذا الوقت

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس اليوم الثلاثاء، غائما جزئيا إلى صاف مع درجات حرارة اعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة.

يتوقع الراصد الجوي أن يكون الجو، اليوم الثلاثاء، صافيا بوجه عام، معتدلا في المناطق الجبلية، حارا نسبيا في بقية المناطق. مساءً، تسود أجواء منعشة. وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

غدا الأربعاء، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحوالي 4 درجات مئوية، وتسود خلال النهار أجواء صيفية حارة في مختلف المناطق بما في ذلك الجبلية منها. وفي المناطق الغورية، تسود أجواء شديدة الحرارة. ليلا تسود أجواء لطيفة خاصة في المناطق الجبلية. وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الخميس المقبل، تواصل درجات الحرارة الارتفاع، بحيث تصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحوالي 7 درجات مئوية، وتسود أجواء صيفية حارة نهارا. وفي المناطق الغورية والبحر الميت، تسود أجواء شديد الحرارة، ليلا تسود أجواء لطيفة ومنعشة خاصة في المناطق الجبلية.

يوم الجمعة المقبل، تبقى البلاد تحت تأثير الموجة الحارة إلى شديدة الحر، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة.

يوم السبت، يتواصل تأثر البلاد بالموجة الحارة، دون تغير يذكر على درجات الحرارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى