أخبار عاجلةمحليات

حالة الطقس: غائم جزئيا وأمطار محلية

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس اليوم الثلاثاء، غائما جزئيا إلى غائم، كما يُتوقع هطول أمطار محلية مصحوبة بعواصف رعدية وربما برد. ويخشى من سيول جارفة في الجداول الشرقية والجنوبية.

البحر الأبيض المتوسط يكون متموجا بارتفاع 80-160 سنتيمترًا، فيما تكون درجة حرارة المياه 23 درجة مئوية. وتكون الرياح غربية إلى شمالية- غربية وتهب بسرعة 16-36 كيلومترا/ في الساعة.

غدا الأربعاء، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الجو خلال النهار غائمًا جزئيًا ومعتدلًا ودافئًا نسبيا الى دافئ في المناطق السهلية والساحلية والغورية. ليلًا يسود جو بارد نسبيا الى بارد.

الخميس المقبل، لن يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، ويكون الجو مشمسا إلى غائم جزئيًا ومعتدلًا نهارًا. مساء، يكون الجو منعشًا إلى بارد نسبيًا. وتبقى درجات الحرارة ضمن المعدلات السنوية العامة لمثل هذا الوقت من السنة.

الجمعة المقبل، توقع الراصد الجوي أن يكون الجو مشمسا إلى غائم جزئيا، ومعتدلًا نهارًا دون أن يطرأ أي تغير يذكر على درجات الحرارة، ويسود جو منعش الى بارد نسبيا في المساء والليل والصباح الباكر. وتبقى الحرارة حول المعدلات السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى